728x90 شفرة ادسنس

  • أخر الأخبار

    امثلة

    Fourni par Blogger.

    برامج التصميم

    ادوات

    ثيمات

    dimanche 15 mars 2015

    طريقة تنزيل ترجمة الأفلام الأجنبية تلقائيًا باللغة العربية

    طريقة تنزيل ترجمة الأفلام الأجنبية تلقائيًا باللغة العربية

    ترجمة الأفلام الأجنبية الى اللغة العربية أمر مزعج للكثير خاصاً محبي الأفلام الأجنبية , فهل تعاني من هذه المشكلة ؟ هناك العديد من الطرق الموجودة على شبكة الأنترنت منها السهل ومنها الصعب فتعدد الطرق ولكن الهدف والغاية واحدة وهي ترجمة الفلم فالبعض عن ترجمة الافضل  يقوم البحث عن الملفات الخاصة بالترجمة الأفضل , ستجدها في الكثير من المواقع المختلفة على شبكة الأنترنت سنعرض في هذه الموضوع بعض من هذه المواقع , ثم قم بتسمية ملفات الترجمة مع نفس أسم فيديو الفلم هذه هي الطريقة التقليدية .

    في هذه الموضوع سنشرح لكم طريقة مختلفة ومميزة حيث الطريقة ستكون عن طريق برنامج BS.Player , حيث تلقائياً البرنامج يقوم بالبحث عن الترجمة الأفضل بمجرد تشغيل الفلم الذي تريد مشاهدة على المشعل وبعد أن يجد الترجمة المناسبة سيقوم بخفظها وبعد ذلك يمكنك تشغيل الفلم مع الترجمة بدون أي مشاكل تابع معي الشرح 
    • قم بتحميل برنامج BS.Player من موقع البرنامج 
    • http://www.bsplayer.com/
    • قم بتحميل البرنامج من الموقع وقم بتثبيته بالطريقة العادية كما تقوم بتحميل اي برنامج أخر حيث سيظهر لك مجموعة من الخيارات ايضاً مثل اللغة , فقم بأختيار اللغة التي تعجبك .
    • بعد ذلك سيتم تشغيل برنامج BS.Player تلقائيا وفي حال لم يفتح يمكنك فتح البرنامج بالطريقة التقليدية .
    • قم بالذهاب الى الفلم الذي تريد ترجمتة وقم بفتحة عن طري مشغل  BS.Player حيث سيظهر لك مباشراً نافذة منبثقة حيث تحتوى على العديد من الترجمات الى مختلفة قم بأختيار اللغة العربية ara  كما في الصورة التي في الأسفل .
      طريقة تنزيل ترجمة الأفلام الأجنبية تلقائيًا باللغة العربية
      • وقم بالظغط على download بعد أن تقوم بتحديد اللغة التي تريد ترجمتها , وبعد ذلك سيتم ترجمة الفلم تلقائياً وبدون أي مشاكل مشاهدة ممتعة 

      طريقة أخرى : 

      اليكم طريقة اخرى لتحميل ترجمة الافلام من خلال تحميل الافلام من موقع اجنبي ستجد الرابط في الاسفل ومن ثم نقوم بتحميل الترجمة بكل سهولة اليكم الشرح بالفيديو . 
        رابط موقع تحميل الافلام : torrentbutler
        رابط موقع الترجمة : subscene.

        لاتنسى الاشتراك بالقناة


        • تعليقات بلوجر
        • تعليقات الفيس بوك

        0 commentaires:

        Enregistrer un commentaire

        Item Reviewed: طريقة تنزيل ترجمة الأفلام الأجنبية تلقائيًا باللغة العربية Rating: 5 Reviewed By: Unknown
        Scroll to Top