728x90 شفرة ادسنس

  • أخر الأخبار

    امثلة

    Fourni par Blogger.

    برامج التصميم

    ادوات

    ثيمات

    vendredi 24 avril 2015

    طريقة تحديث هاتف اندرويد إلى آخر إصدار رسمي

    طريقة لتحديث هاتفك إلى آخر إصدار رسمي من الأندرويد

    نظام أندرويد انطلق من منذ عدة سنوات وهو النظام الرسمي لعدد كبير من الشركات المصنعة المشهورة للهواتف الذكية ( سامسونج جالكسي , LG , سوني , HTC ,  Motorola ...) فالاندرويد تسيطر على حصة كبير من مجموعة الهواتف الذكية في العالم فهل تملك هاتف اندرويد ؟

    اغلبنا لدية هاتف يعمل بنظام اندرويد مهما كان الهاتف ومهما كان اصدار النظام الذي يعمل عليها التطبيق , فكل فترة اندرويد تطلق تحديث جديد لهواتف الاندرويد وكان أخر تحديث 5 0 lollipop الذي حصل عليها الكثير من الهواتف كسامسونج أس 6 , وايضا بعض الهواتف يمكنك تحديثها الى نظام لولي لوب فالتحديثات تحمل مميزات جديدة واحترافية وايضاً تحمل الكثير من الاصلاحات الموجود في النظام القديم ولكن هل يمكنك تحديث جهازك اليكم طريقة معرفة ما إذا كان هناك تحديث متوفر أم لا .

    الان مع هذه الطريقة التي قد يعرفها الكثير ولكن يجلها البعض في معرفة نوع  تحديث هاتقك وكيفة تحديث هاتفك الى أخر أصدار وما هو الاصدار بطريقة رسمية موجود في في كل هاتف يعمل بنظام أندرويد والتحديث يكون من الشركة نفسها وليس جميع الهواتف يمكنك تحديثها الى أخر اصدار فالامر متعلق بالشركة اليكم أسهل طريقة لتحديث نظام اندوريد . اليكم الطريقة

    • قم بالذهاب الى الاعدادات
    • ثم اذهب الى حول about phone
    • ثم اظغط على تحديث البرامج Software Update
    • ثم بالظغط على Update اذا كانت التحديث متوفر

    اليكم الشرح بالفيديو بكل سهولة وبدون اي مشاكل والامر لن يأخذ منك سوء بعض الثواني , لاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك وترك تعليق تشجيعي - فرجة ممتعة - .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: طريقة تحديث هاتف اندرويد إلى آخر إصدار رسمي Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top