728x90 شفرة ادسنس

  • أخر الأخبار

    امثلة

    Fourni par Blogger.

    برامج التصميم

    ادوات

    ثيمات

    samedi 28 mars 2015

    تصميم تطبيقات آيفون وآيباد مجّاناً بدون خبرة في البرمجة

    تصميم تطبيقات آيفون وآيباد مجّاناً بدون خبرة في البرمجة

    هل تبحث عن طريقة لتصميم وانشاء تطبيقات الأيفون والأيباد وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام ios مجاناً بدون الحاجة الى الخبرة في البرمجة  اذاً أنت في المكان الصحيح , فالجميع يحلم بتصميم تطبيق خاص به أو لموقعة ويرفعة في متجر AppStore ولكن أغلبنا ليس لدية خبرة في البرمجة وتصميم وتطوير تطبيقات الجوال المختلفة .

    جئت اليكم اليوم تطبيق أيفون لتصميم التطبيقات على هاتفك الجوال , فتطبيق Napkin Sketch مجاني متاح للتحميل لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام IOS  , يمكنك تصميم تطبيقك على ذوقك الخاص من خلال هاتفك الذكي دون الحاجة الى الكمبيوتر وبخطوات سهلة وبسيطة متاحة للجميع .

    التطبيق يوفر لك مجموعة من الأدوات  المميزة التي من خلال يمكنك انشاء والتحكم بالتطبيق من خلال اضافة نص أو صور أو أيقونة أو تغير أو تكبير خط والكثير من الادوات المميز , ليظهر التطبيق بشكل أحترافي وسهل للمستخدمين ويمكنك بعد ذلك رفع التطبيق على متجر أبل ستور .


    ولكن تبقى التطبيقات المصممة من قبل المبرمجين والمطورين تتفوق على مثل هذه التطبيقات في شتى النواحي والمجالات فمثل هذه التطبيقات عبارة عن قوالب جاهزه يمكنك التعديل عليها فقط على عكس المبرمج الذي يقوم بتصميم تطبيق فريد من نوعة على حسب خبرتة وقدراته في البرمجة ولكن في حال عدم وجود خبرة في البرمجة فالتطبيق يفي بالغرض .

    العمل على التطبيق سهل جداً وكما قلنا لايحتاج الى خبرة في البرمجة أو اللغات البرمجية لذلك يمكنك للصغير والكبير منا تصميم تطبيقة الخاص من خلال الادوات السهلة التي يقدمها فنحن الان في عصر التطور والسهولة في كل شئ فالأمر لم يعد حكراً على أحد أبداً فالأمر أصبح متاح للجميع الاستفادة من هذا الشئ

    رابط تحميل التطبيق من متجر أبل ستور :
    Napkin Sketch
    الموقع الرسمي للتطبيق :
    http://www.designwithnapkin.com


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: تصميم تطبيقات آيفون وآيباد مجّاناً بدون خبرة في البرمجة Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top