728x90 شفرة ادسنس

  • أخر الأخبار

    امثلة

    Fourni par Blogger.

    برامج التصميم

    ادوات

    ثيمات

    jeudi 12 mars 2015

    طريقة تحميل التطبيقات وألعاب الأندرويد المدفوعة مجانا من google play

    طريقة تحميل التطبيقات وألعاب الأندرويد المدفوعة مجانا من google play

    السلام عليكم متابعي موقع المطور .نت الأوفياء اليكم اليوم كما وعدتكم أفضل وأسرع وأسهل طريقة لتحميل التطبيقات والألعاب من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد 2015 بدون الحاجة الى صلاحيات الروت , فهناك الكثير من التطبيقات الرائعة لهواتف الأندرويد ولكن المشكلة الوحيدة في هذه التطبيقات أنها مدفوعة وتلزمك على شراء نسخة من الهاتف حتى تتمكن من تحميلة والأستمتاع بمميزات هذه التطبيق .

     فقد اجد تطبيقات مدفوعة بعد دولارات وفد تجد تطبيقات أكثر من ذلك , فالتطبيقات المدفوعة تعمل بشكل أفضل وكفاءة أكبر بكثير من التطبيقات المجانية , فهو تقمو بعملها على أكبر وجة , ولكن المشكلة كما قلنا أنها مدفوعة وقد تلجاً الى البحث عن رابط تحميل التطبيق في المواقع المختلفة الملئية بالفيرويات والبرمجيات الخبيثة لهاتفك الذكي لذلك اليكم اليوم تحميل البرامج والتطبيقات والألعاب المدفوعة من سوق جوجل بلاي بشكل مجاني وبدن الحاجة الى شراء التطبيق وبطريقة قانونية وأمنة وسهلة بدون اطالة أترككم مع الشرح بالتفصيل .
    روابط تحميل التطبيق
    http://getapk.co/
    http://goo.gl/Yb2tSB
    http://ur.6urls.com/v.php?id=1198
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    2 commentaires:

    1. Your article is very helpful.Everyday your blog inspire me a lot and helped to develop something new like I have developed a new app : amored core 6 this is great and enjoyable.Thanks for the awesome posts , please keep updated regularly.

      RépondreSupprimer
    2. I love your article. you can visit my website Tango Apk

      RépondreSupprimer

    Item Reviewed: طريقة تحميل التطبيقات وألعاب الأندرويد المدفوعة مجانا من google play Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top