728x90 شفرة ادسنس

  • أخر الأخبار

    امثلة

    Fourni par Blogger.

    برامج التصميم

    ادوات

    ثيمات

    mercredi 29 avril 2015

    أفضل طرق تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة عدد المعجبين


    أفضل طرق تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة عدد المعجبين

    الفيس بوك أصبح موقع التواصل الاجتماعي الاول في العالم بدون منازع واصبح مصدر الزوار الرئيسي للكثير من المواقع العربية والاجنبية التي تعتمد بشكل كبير على زوار الفيس بوك و يعد زوار الفيس بوك مصدر للربح من الانترنت من خلال جلب زوار مستهدفين للاعلانات الموجودة  في موقعك .

    هناك الكثير من الطرق المختلفة لتكبير صفحة الفيس بوك وزيادة عدد اللايكات منها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني وفي هذه المقالة سنطرح افضل الطرق المتاحة للحصول على الالاف المعجبين لصفحتك على الفيس بوك بدون عناء النشر وبطرق بسيطة وسهلة .

    اعلان ممول لدى الفيس بوك  

    بالطبع طريقة مميزة للحصول على معجبين مستهدفين لمجال صفحتك ومتفاعلين وتضمن لك الفيس بوك زيادة التفاعل في صفحتك بعد الاعلان , فالطريقة مدفوعة بكل تأكيد ولكنها فعالة بشكل كبير في الحصول على معجبين وزيادة اللايكات والسعر غير ثابت يختلف من صفحة لاخرة , من خلال الاعلان يمكنك الحصول على معجبين وايضا يمكنك الحصول على زوار لموقعك مستهدفين ويمكنك تحديد بلد المعجبين أو تحديد اللغة ( عرب , أجانب ) وتتم عملية الدفع عن طرق فيزا كارد . 
    أفضل طرق تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة عدد المعجبين

    مواقع تبادل المعجبين 

    مواقع انتشرت في الفترة الاخيرة بشكل كبير تمكنك من الحصول على معجبين بالاف لصفحتك على الفيس بوك , فكرة المواقع تبادل المعجبين بين مستخدمين هذا الموقع وايضاً يمكنك الحصول على مشتركين لقناتك ومتابعين التويتر ...الخ من خلال هذه الطريقة فعندما تقوم بالاعجاب بالصفحات المعروضة لك تحصل على نقاط ومن خلال هذه النقاط يمكنك الحصول على معجبين لصفحتك على الفيس بوك .

    أشهر مواقع تبادل اللايكات .
    1. mezo
    2. addmefast
    3. like4like
    أفضل طرق تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة عدد المعجبين

    الحصول على الالاف المعجبين like من موقع Hublaa.me

    موقع مشهور ومعروف في جميع الاوساط العربية للحصول على معجبين لصفحتك على الفيس بوك , حيث من خلال الموقع يمكنك الحصول على أكثر من 10000 معجب خلال فترة بسيطة وبكل سهولة من خلال الدخول الى الموقع وتنفيذ بعض الخطوات وابدأ باستقبال الزوار , ولكن السئ في الموقع ان الزوار اجانب غير متفاعلين اي ان عدد المعجبين قد يقل بعد فترة وايضا المعجب لن يتفاعل مع صفحتك في الفيس بوك 

    رابط الموقع :

    أفضل طرق تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة عدد المعجبين

    نصائح لزيادة معجبين ولايكات صفحات الفيس بوك 

    1. دعوة اصدقائك للاعجاب بصفحتك على الفيس بوك من خلال Invite your friends to الموجود في لوحة تحكم صفحتك على الفيس بوك .
    2. ابق نشطا و قم بالنشر بشكل متواصل في صفحتك على الفيس بوك و لاتترك الصفحة فترة طويلة من دون نشر لان هذا يؤثر على التفاعل والمعجبين .
    3. قم بنشر الصفحة من خلال صفحتك الشخصية وصفحة اصدقائك واطلب المساعدة من اصدقائك لنشر الصفحة في كل مكان للحصول على معجبين 
    4. انشر عروض ومسابقات وخصومات متجددة في صفحتك من شأنها زيادة التفاعل وزيادة عدد المعجبين من خلال مشاركة المتسابقين صفحتك على الفيس بوك وبالتالي تضمن انشارها . 
    5. لاصحاب الموقع قم بوضع صندوق الاعجاب بصفحتك على الفيس بوك للحصول على عدد كبير من المعجبين المستهدفين من زوار موقعك . 

    الخلاصة :

    هناك الكثير من الطرق المستخدمة ولكن من المهم معرفة مصدر المعجبين وجلب معجبين عرب ومستهدفين مع محتوى صفحتك على الفيس بوك مهما كان الطريقة فالزوار المستهدفين يتفاعلون مع صفحتك في الفيس فالمهم هو مقدار التفاعل وليس عدد المعجبين بالنسبة للصفحة ؟

    هل لديك طرق أخر لزيادة المعجبين ؟! شاركها معنا في التعليقات . 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: أفضل طرق تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة عدد المعجبين Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top