728x90 شفرة ادسنس

  • أخر الأخبار

    امثلة

    Fourni par Blogger.

    برامج التصميم

    ادوات

    ثيمات

    jeudi 9 avril 2015

    كيفية الحصول على بطاقة انترنت مدفوعة مسبقاً ( Visa - Master Card )

    كيفية الحصول على بطاقة انترنت مدفوعة مسبقاً ( Visa - Master Card )
    هل أنت مهتم بالتجارة الالكترونية أو الربح من خلال الأنترنت ؟ فالكثير من العرب أقتحموا مجال الأنترنت وكيفية الربح من خلاله بطرقة المتنوعة والمختلفة يمكنك زيارة قسم الربح من الأنترنت هناك الكثير من الطرق التي قمنا بشرحها المتاحة لجميع العرب لربح ألاف الدولارات شهرياً من منزلك , ولكن يبقى الربح من الأنترنت له الكثير من المعيقات والعقبات التي تواجه الكثير وخاصاً في بلدانناً العربية , لعل أصعب هذه العقبات هي الحصول  بطاقة ائتمان أو ماستركارد أو بطاقات الأنترنت المختلفة ختى تتمكن من تحصيل أرباحك من الأنترنت أو للشراء أو لغرض أخر .

    هناك الكثير من الأسئلة التي يطرحها المستجدين في مجال الربح من الانترنت في هذا المواقع قرتت الاجابة عن أكبر مجموعة من الأسئلة وقمنا بجمع مجموعة من الأسئلة التي طرحها متابعي موقع المطور .نت سنجيب عليها في بداية هذه المقالة وسنطرق بعد ذلك لكيفية أستخراج بطاقة أنترنت

    سؤال وجواب : 

    ما هي بطاقات الانترنت المسبقة الدفع 

    عبارة عن بطاقات مسبقة الدفع تسمح لك بأضافة أو ايداع مبلغ مالى على هذه البطاقة ويمكنك أستخدامة للشراء أو التسوق عبر شبكة الأنترنت , حيث يمكنك أيداع المبلغ الذي تريد من خلال هذه البطاقة وتمكنك من الشراء عبر الأنترنت لمدة زمنية أنت تحددها , هناك عدة أنواع مثل Visa فيزا - Master Card ماستر كارد 

    مميزات وعيوب بطاقات انترنت مدفوعة مسبقاً ( Visa - Master Card )

    المميزات : 
    1. الافضل من ناحية الامان فهي أمنة تماماً , جيث لايمكن لاي شخص سحب مبلغ مادي أكثر من ماقمت باداعة في البطاقة وغير مرتبطة بحساب بنكي حيث يخشئ الكثير التعرف للسرقة وامكانية سحب الاموال من الحساب البنكي فهذا الامر غير موجود .
    2. يمكنك استخراج بطاقة أنترنت مدفوعة مسبقاً بدون الحاجة الى حساب بنكي , ويمكنك سحب أموالك في أي وقت تريد من ماكينات الصراف الالي وبدون دفع أي فوائد وفي حال واجهت مشكلة قم بالتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك وسيتم حل المشلكة بأقرب وقت . 
    3. لاتسخدم البطاقة الى في عمليات الشراء من المواقع على شبكة الأنترنت ولايمكنك أستخدامها في مجال أخر غير الشراء من شبكة الانترنت 
    العيوب :
    مميزات هذه البطاقة تطغى على جميع عيوبها القليلة ولكن حتى يكون للزائر علم بكل شئ  قرننا طرح بعض العيوب البسيطة من خلال تجربتي وتجربة الكثيرين العيب الوحيد الموجودة هو الحد اليومي المسموح للشراء واستخدام البطاقة فالحد يختلف من بنك لأخر على سبيل المثال 1000 دولار فلايمكنك شراء منتج بأكثر من ذلك خلال هذا اليوم ولكن الكثيرين لايعتبرون هذه عيب بل ميزة جيدة كما أن الكثير يستخدم للشراء من الانترنت باسعار بسيطة كمثال شراء دومين ب 10$ كحد أقصى . 

    كيفية استخراج بطاقة انترنت مدفوعة مسبقاً للشراء والتسوق من الأنترنت 

    الطريقة قد تختلف أختلافات بسيطة فقط من بنك لاخر ولكن الاغلب عليك أحضار مجموعة من الامور مثل :
    • صورة شخصية 
    • رسوم أستخراج وتختلف من بنك لأخر تدفع في المرة الاولى لاستخراج البطاقة في حال تجديد البطاقة فقط وتكون رسوم رمزية وقليلة . 

    طريقة أيداع الاموال 

    بعد أن تقوم بجميع الخطوات التي ذكرنها ستحصل على بطاقة أنترنت , من خلالها كما تطرقنا في مميزاتها يمكنك أيداع واضافة مبلغ مالي الذي تريد , وكما ذكرنا هناك حد يومي لايداع الاموال ولكن لاتخف فالحد يكون كبيراً جداً يمكنك الذهابة الى الموظف المختص في البنك أو من خلال ماكينات مباشرة , ولكن عليك الانتباء الى العملة وتحويل العملة لمزيد من الاستفسارات يمكنك سؤال الموظف . 

    البنوك الأردنية التي تقدم بطاقات الأنترنت : 

    البنك العربي
    النك الاهلى 
    البنك الاردني 
    البنك الاردني الكويتي 
    بنك القاهزة عمان 
    بنك الاسكان للتمويل والتجارة 
    لمعرفة المزيد من عروض وطريقة الحصول من هنا 

    يمكنك البحث من خلال جوجل أو السؤال عن البنوك العربية في بلدك التي تقدم خدمة الحصول على بطاقات أنترنت قمت بعرض فقط المملكة الاردنية الهاشمية وفي كل بلد عربي هناك بنوك كثيرة تقدم هذه الخدمات كمصر هناك بنك مصر أو البنك العربي الافريقي والمزيد من البنوك التي تقدم بطاقات أنترنت . 

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    Enregistrer un commentaire

    Item Reviewed: كيفية الحصول على بطاقة انترنت مدفوعة مسبقاً ( Visa - Master Card ) Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top